علاج الشعر التالف
هل جربت من قبل أحد الماسكات التي تعمل على علاج الشعر التالف والحد من نسبة تساقطه؟ تعرفي معنا على 3 ماسكات لعلاج الشعر التالف، بالإضافة إلى الحل الأمثل لعلاج تساقط الشعر من خلال المقال الآتي.

علاج الشعر التالف وماسك الزبادي والعسل

علاج الشعر التالف وماسك الزبادي والعسل
هذه الوصفة يمكن تحضيرها في وقت قياسي وبمكونين فقط. إن كنت تعانين من شعر جاف ومقصف سوف يساعدك هذا الماسك كثيراً. الدهون الطبيعية الموجودة بالزبادي ستساعد على ترطيب الشعر وتغذيته، لذا احرصي على شراء زبادي كامل الدسم. بينما العسل سيعمل على تغذية الشعر والحد من نسبة تقصفه وتكسره. قومي بوضع هذا الماسك على شعرك مرة في الأسبوع على الأقل، وإن كنت تتمتعين بشعر طويل حاولي مضاعفة الوصفة.

علاج الشعر التالف وماسك الفراولة

علاج الشعر التالف وماسك الفراولة
ماسك الفراولة والمايونيز سوف يساعد شعرك على الظهور أكثر لمعاناً وبلا تلف. من السهل عمل هذا الماسك خلال عدة دقائق فقط. الفراولة غنية بفيتامين ج الذي يساعد علي تغذية الشعر وحمايته بينما المايونيز مصدر جيد للدهون الصحية التي تساعد على علاج وترطيب الشعر الجاف التالف. اخلطي المكونات ثم ضعيها على فروة الرأسك لمدة 15 دقيقة قبل أن تقومي بغسله بالماء الفاتر. هذا الماسك يساعد على ترطيب فروة الرأس والحد من نسبة تهيجها، كما أنه يحفز نمو الشعر ويحد من نسبة ظهور القشرة.

علاج الشعر التالف والألوفيرا

علاج الشعر التالف وماسك الألوفيرا
جل الألوفيرا يساعد على ترطيب وتغذية الشعر، كما أنه يحد من نسبة تساقطه وتلفه بشكل فعال. يمكنك إضافة بعض القرفة المطحونة لجل الألوفيرا قبل وضعه على فروة رأسك، أو إضافة بعض قطرات عصير الليمون بدلاً من القرفة للشعر الدهني. عصير الليمون من الحامضيات التي ستخلصك من احتباس الزيوت والأتربة بفروة رأسك.

علاج الشعر التالف وحقن البلازما

علاج الشعر التالف وحقن البلازما
يمكنك أيضاً علاج الشعر التالف بحقن البلازما، والتي تتمتع بالعديد من المميزات التي ستجعلها الحل الأمثل لك.

جلسة البلازما تتم كالآتي:

  • يتم أولاً سحب عينة دم منك.
  • وبعد ذلك توضع هذه العينة في جهاز الطرد المركزي.
  • خلال 10 دقائق يتم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم الأخرى.
  • ثم تعبأ البلازما في حقن ذات إبر رفيعة وتحقن في فروة الرأس.

عدد الجلسات يترواح ما بين جلستين لست جلسات بحسب درجة التساقط والتلف التي تعانين منها؛ يفصل بين كل جلسة والأخرى عدة أسابيع. وتظهر نتائج البلازما بحلول موعد الجلسة الثانية وتستمر النتائج في التحسن خلال الأسابيع المقبلة حتى تلاحظين اختفاء التقصف والتلف وبدء نمو شعيرات جديدة تمنح شعرك مظهر أكثر كثافة. تدوم نتائج البلازما لعدة أشهر قبل أن تبدأ في التراجع نسبياً؛ يمكنك عمل جلسة بلازما إضافية كل عدة أشهر للحفاظ على النتائج. للمزيد من المعلومات حول علاج الشعر التالف وحقن البلازما للشعر، وللحجز والاستعلام تواصلوا معنا عبر هذا الرابط.

احجز موعد كشفك الآن

  • Date Format: MM slash DD slash YYYY

إترك تعليقك