زراعة حاجب العين

زراعة حاجب العين

زراعة حاجب العين هي زراعة البصيلات من اجل معالجة فقدان شعر الحاجبين وتعتبر زراعة الشعر هي الطريقة الاكثر فاعلية لعلاج هذا النقص في شعر الحاجبين.

زراعة الحاجب تتطلب المزيد من الانتباه لأنها تتم في وسط الوجه خلافا لزراعة الشعر، وتنطوي زراعة الحاجب على التطعيم،
تماما مثل عمليات الزراعة، ويتم ذلك بأخذ البصيلات من مؤخرة الرأس وزراعتها في منطقة الحاجب، أما بالنسبة للعملية فإنها تستغرق ما يقارب 3-4 ساعات وتحتاج فترة نقاهة من يوم الى يومين بعد العملية. يحتاج الحاجب المزروع لشهر لينمو بشكل كامل والحواجب النامية تعتبر دائمة، وسيتحقق المظهر الدائم بعد عدة أشهر.

بعد زراعة حاجب العين فان الشعر المزروع حديثا سينمو كبقية شعرك، كما أنه سيحمل نفس خصائص الشعر. في فترات معينة قد تضطر لقص حواجبك الزائدة، وبعد ما يقارب السنة، عندما تتكيف منطقة الحاجب مع الدورة الدموية، سيتوقف النمو وسيبدو الشعر مثل شعر الحاجب الطبيعي.

زراعة حاجب العين عبارة عن خطوات معالجة تتكون من التخطيط، الحصول على بصيلات متطابقة ونقل البصيلات في الزاوية والاتجاه المناسبين، لذا تحتاج هذه العملية الى خبرة واسعة في هذا المجال

يُقدّم لك مركز haircure لزراعة الشعر أجهزة نوعيّة وطاقم مُتمرّس يُمكنه الاعتناء بك، ولذا فإنّك تحصل على نتائج ناجحة من عمليّات زراعة الشعر وأيضًا من عمليّات زراعة حاجب العين.

اترك رد

عنوان بريدك الالكتروني لن يتم نشره