زراعة اللحية

زراعة اللحية

تتم عملية زراعة اللحية بشكل عام باستخدام تقنية FUE. وتكون العملية بهذه الطريقة أسهل كما تكون فترة النقاهة أقصر. ولقد أصبحت تقنية FUE رائجة جدًّا في عمليّات زراعة الشعر مؤخّرًا على وجه الخصوص. يتم جمع جذور الشعر من مناطق مُعيّنة من الجسم ثُم يتم زراعتها في المنطقة المُستهدفة باستخدام هذه التقنية، حيث يتم تطبيق تخدير موضعي على المنطقة ومن ثم يتم أخذ الجذور عن طريق الإبر. ويتم زراعة هذه الجذور في وجه المريض بالشكل الذي يُحبّه. يُمكنك الحصول على المشورة بخصوص شكل اللحية الأمثل من خلال خُبرائنا ومن ثم الخضوع للعملية على هذا الأساس. خلال هذه العمليّات نقوم عمومًا باستخدام جذور الشعر الموجودة في مؤخّرة الرقبة. ولكن على أيّ حال، يتغيّر هذا بتغيّر حالة الجذور التي سيتمّ زراعتها. يُمكننا الاستفادة من الساق، والذراع، وشعر الصدر. تنتهي عمليّة زراعة اللحية خلال جلسة واحدة ولا تشعر فيها بأيّ ألم.

قد تختلف فترة النقاهة بحسب المنطقة التي يؤخذ منها جذور الشعر، وتعدّ أكثر الاختيارات فعالية في عمليّات كهذه هو جمع جذور الشعر من مؤخّرة الرقبة. وفي هذه الحالة تنمو اللحية خلال أسبوعين ويمكنك الحلاقة بعد ذلك. ولكن، يمكنك تحقيق الأداء الذي ترغب به بعد مرور 5 إلى 6 أسابيع. ويتم نقل ما يقرب من 1000 أو 4000 جذر شعرة خلال هذه العملية. لا تُعاني من أيّة ندوب أو آثار خياطة في المنطقة التي تم أخذ جذور الشعر منها أو في المناطق التي تم زراعة الشعر فيها. ولكن، يكون هناك احمرار للبشرة في المنطقة التي يتم أخذ جذور الشعر منها، ويختفي هذا الاحمرار تمامًا خلال 10 أيّام.
تتطلّب عمليّات زراعة اللحية انتباهًا أكثر من عمليّات زراعة الشارب أو حاجب العين. كما تستغرق عمليّة زراعة اللحية وقتًا أطول ويرغب الأطبّاء باستخدام التخدير الموضعي. ومن ناحية أخرى، فإنّ قرار المريض بشأن التخدير يُعدّ مُهمًّا أيضًا.

يُقدّم لك مركز haircure  لزراعة الشعر أجهزة نوعيّة وطاقم مُتمرّس يُمكنه الاعتناء بك، ولذا فإنّك تحصل على نتائج ناجحة من عمليّات زراعة الشعر وأيضًا من عمليّات زراعة اللحية.

اترك رد

عنوان بريدك الالكتروني لن يتم نشره