الجراحة التجميليّة

الجراحة التجميليّة

تكبير وتصغير الثدي
إنّ عملية تصغير الثدي يتم تطبيقها عمومًا على الثدي المُترهّل والثدي مُبالغ الحجم، ويُمكن أن يُسبّب حجم الثدي الكبير تقوّس الظهر وآلامه بمرور الوقت، كما يُمكن أن تتسبّب هذه المُشكلة في زيادة احتمالية الالتهابات الفطرية كنتيجة للاحتكاك.
عمليّة تكبير الصدر هي عمليّة تُفضّلها النساء ذوي حجم الثدي الصغير للغاية اللاتي ترغبن بتحسين مظهرهنّ العام، ويُفضّل هذه العمليّات عادة المشاهير.
تصغير وتكبير حجم المؤخّرة
يُمكن أن يُعاني الأشخاص الذين يمتلكون حجم مؤخّرة كبير من مشاكل اجتماعيّة، ويُمكن أن يُسبّب هذا أيضًا بعض المشاكل الجسديّة. أمّا عمليّات تصغير المؤخّرة فتهدف إلى توفير مؤخّرات مشدودة وأكثر جمالًا.
وتُفضّل عمليات تكبير المؤخّرة النساء اللواتي يمتلكن مؤخّرات صغيرة ممّن لديهنّ اهتمام بتحسين مظهرهنّ الخارجي.
شدّ الوجه والحاجبين

يخضع لعمليّات شدّ الوجه والحاجبين الأشخاص الذين يرغبون بمظهر أكثر شبابًا وأيضًا الأشخاص من الفئة العُمرية المُتوسّطة ممّن يرغبون بالحفاظ على شبابهم. كما يخضع لهذه العمليّات أيضًا الأشخاص الذين اكتسبوا أو فقدوا وزنًا بشكل سريع. تُزيل هذه العمليّات التجاعيد، والأكياس الدهنيّة، وتهدّل الجلد.

شدّ الجسم
يخضع لعمليّات شد الجسم الأشخاص الذين يُعانون من تهدّل الجلد والتجاعيد كنتيجة لفقد الكثير من الوزن في فترة زمنيّة قصيرة أو كنتيجة لتقدّم العُمر.

شدّ الحاجبين
يتم طلب عمليّات شدّ الحاجبين من النساء لمظهر أكثر جمالًا، ومن ناحية أخرى، فإنّ هذه العملية يخضع لها الرجال والنساء على حدّ سواء ممّن يُعانون من مشاكل بحاجبي العينين.

جراحة الأذن
يخضع لجراحة الأذن الأشخاص الذين لا يشعرون بالرضا عن مظهر آذانهم. كما يتم استعمالها في حالات الاضطرابات التشغيليّة والهيكليّة كنتيجة للصدمات الفيزيائيّة.

جراحات الأنف
إنّ جراحة الأنف قد أصبحت شائعة جدّا مؤخّرًا، وتُعدّ كلًّا من جراحات الأنف المفتوحة والمُغلقة خيارًا، ولكن تُفضَّل الجراحة المُغلقة بشكلٍ عام. ويتم استخدام جراحة الأنف المفتوحة في الحالات الخطيرة فقط.

شفط الدهون
يخضع لهذه العمليّة الأشخاص الذين يُعانون من زيادة الوزن. ويتمّ في هذه العمليّات إزالة الوزن الزائد ليمتلك الشخص مظهرًا رشيقًا.

عمليّة إزالة الشعر باستخدام الليزر
إنّ عملية إزالة الشعر باستخدام الليزر تُعدّ وسيلة علاج فعّالة تُمكّن النساء من التخلّص من الشعر الغير مرغوب به، ويُمكن بهذه الطريقة التخلّص من الشعر الغير مرغوب به للأبد وعدم الاضطرار إلى استعمال أساليب مُرهقة كاستخدام الشمع لإزالة الشعر

اترك رد

عنوان بريدك الالكتروني لن يتم نشره