إصلاح عمليات زراعة الشعر

إصلاح عمليات زراعة الشعر

إنّ عمليّات إصلاح الشعر بعد عمليّة تحويل الشعر تُعدّ أكثر صعوبة من عمليّات زراعة الشعر نفسها. ويعدّ الهدف الأساسي لتلك العمليّات هو إعادة إصلاح الشعر الذي تم زراعته مُسبقًا. ونحن نقوم بإجراء عمليّات كهذه بسبب الأطبّاء الذين يقومون بعمليّات خاطئة باستخدام تقنية FUT. وبعد هذه العمليّات الخاطئة، ينمو الشعر بطريقة عموديّة دون امتلاك شكل مُعيّن ويتطلّب هذا إصلاحه. ويكون سبب هذا هو عدم قُدرة الأطباء غير الخُبراء على ضبط الزاوية الصحيحة، ويجب على الأشخاص الذين سيحصلون على زراعة للشعر اختيار تقنية FUE حيث أنّ نسبة الخطأ مُرتفعة جدًّا في تقنية FUT.

 

إنّ فترة النقاهة في عمليّات زراعة الشعر صعبة. فإذا ما تمّت زراعة الشعر بطريقة خاطئة خلال هذه العمليّات، يتم أخذ جذور الشعر من أماكن مُعيّنة وزراعتها في أماكنها الصحيحة. ويتم ترتيب الشعر وفقًا لهذا. ويجب أن تتم هذه العملية بحذر شديد. وإذا ما كانت هناك أيّة ندوب، يجب الانتباه جيّدًا لتغطيتها، كما يجب أخذ الخلايا الجذعيّة وفقًا لكثافة الشعر في أماكن مُعيّنة، ويتم استخدام تخدير موضعي في هذه العمليّات الصعبة. وحيث أنّ عمليّات زراعة الشعر باستخدام تقنية FUT قويّة للغاية، يجب إزالة الخلايا الجذعيّة واختيارها واحدة بواحدة. هذا وإلّا سيبدأ الشعر بالنمو بطريقة خاطئة مُجدّدًا، ويجب على الفريق الذي يقوم بهذه العمليّات أن يكون حذرًا جدّا وأن يعمل بدقّة مُتناهية، ويجب على وجه الخصوص مُعاينة كثافة شعر المريض وأن يتم حساب زوايا الشعر، ومن ثم القيام بعمليّة النقل وفقًا لذلك. يجب أن تتم عمليّة زراعة الشعر بوضع آثار الندوب من العملية السابقة في الحُسبان، ويجب أن تتم عملية إصلاح الشعر عن طريق فريق مُتمرّس في هذا المجال وإلّا فإنّه يكون من الممكن عدم الرضا مُجدّدًا بعد عدّة أيّام من العمليّة. يمكن أن تستغرق هذه العملية من 4 إلى 8 ساعات، ويعدّ الاختيار الأفضل هو اختيار تقنية FUE في زراعة الشعر. هذا حيث تتم عمليّة زراعة الشعر بشكل طبيعي باستخدام هذه التقنية، بالإضافة إلى انعدام نسبة الخطأ تقريبًا طالما تمّ عملها في مؤسّسات صحيّة مؤهّلة وعلى أيدي أطبّاء ذوي كفاءة عالية.
يجب عليك اختيار أطبّاء مُحترفين وذوي خبرة بالإضافة إلى مؤسّسات طبيّة نوعيّة من أجل زراعة الشعر. هذا وإلّا فإنّك قد تُضطرّ للخضوع إلى عمليّات كهذه ولن تحصل على شكل الشعر الجميل الذي تُحقّقه لك تقنية FUE.
يُقدّم لك مركز haircure لزراعة الشعر أجهزة نوعيّة وطاقم مُتمرّس يُمكنه الاعتناء بك، ولذا فإنّك تحصل على نتائج ناجحة من عمليّات زراعة الشعر وأيضًا من عمليّات إصلاح زراعة الشعر.

اترك رد

عنوان بريدك الالكتروني لن يتم نشره